الخميس، 13 أغسطس 2015

تعلم الكفر من أئمة الحديث

حتى لا يشمخ الفقهاء بمنظومة الحديث النبوي، وحتى يعلموا بأنهم قادوا هذه الأمة إلى هلكتها، وحتى يعلم كل مسلم حقيقة أئمة الحديث.
إليكم ما ورد بكتاب فتح الباري بشرح صحيح البخاري لابن حجر بكتاب الدعوات، حيث ذكر ما ننقله لكم حرفا وتحديدا فيما يلي:
[...حديث أبي بن كعب ان رجلا قال: يا رسول الله اني أُكثر الصلاة فما اجعل لك من صلاتي... قال: ما شئت ..قال: الثلث قال: ما شئت وان زدت فهو خير الى ان قال: اجعل لك كل صلاتي ...قال: إذا تُكفي همك الحديث أخرجه أحمد وغيره بسند حسن فهذا الجيد من الأحاديث الواردة في ذلك ].
فهل من الممكن أن تكون كل صلاتك لرسول الله وتترك الله الخالق رب العالمين؟
هل من الممكن أن يقول رسول الله مثل هذا الخرف حتى يرويه أحمد بن حنبل.
وهل هذا هو السند الحسن عند شرّاح البخاري؟....أم تراهم مخابيل ولا يدرون.
لقد كنت منذ زمن أيام كنت غافلا....كنت أذكر هذا الحديث للناس على المنبر وأظن نفسي شيخا طمطما يعرف ما لا يعرفه الناس من الخير.
واليوم أنا أستغفر الله علنا عن خطبي المنبريه ودروسي بالمساجد والتي ذكرت بها هذا الإشراك بالله على أنه فضيلة.

مستشار/أحمد عبده ماهر
محام بالنقض ومحكم دولي وباحث إسلامي

هناك تعليق واحد:

  1. Mohegan Sun Arena tickets - Jetstar
    Buy Mohegan Sun Arena tickets at Jetstar.com. Find Mohegan 경기도 출장안마 Sun Arena venue concert and event 부천 출장마사지 schedules, venue information, directions, Feb 25, 순천 출장샵 2022New Year's Eve 2022New Year's Eve 2022The 100 충주 출장마사지 Greatest Concerts in 속초 출장안마

    ردحذف